WAWثلاثيات العجلات تسبب مزيدا من فوضوية المرور داخل نواكشوط

WAWثلاثيات العجلات تسبب مزيدا من فوضوية المرور داخل نواكشوط

تجمهر العشرات من المارة زوال اليوم (الثلاثاء) حول مكان اصطدام سيارتين إحداهما من الحجم الصغير والأخرى رباعية الدفع، على شارع الجنرال ديغول بقلب العاصمة نواكشوط؛ حيث تسبب الحادث في تعطيل حركة المرور في المنطقة القريبة من مقر بنك "باميس".

 

 

ومع أن الحادث لم يسفر عن أية إصابة بشرية ولا عن أضرار مادية تذكر؛ إلا أن الحشد كان لافتا جدا؛ خاصة مع تأخر طلب أي من سائقي السيارتين حضور الشرطة للقيام بالمعاينة الضرورية لتحديد المسؤولية وما يترتب عن الموضوع من تعويضات لدى شركة التأمين. 

بيد أن سبب تجمع المارة للدردشة ، سد الطريق بشكل شبه كامل لمدة ساعة تقريبا، كان وجود حادث آخر اتضح أنه من أبرز أسباب اصطدام السيارتين؛ إذ كانت عربة ثلاثية العجلات من نوع WAW  صينية الصنع على قارعة الرصيف في وضعية انقلاب جانبية بعدما وقعت عجلتها الأمامية في حفرة للصرف الصحي على نفس الشارع بينما كانت محملة بأكياس الخضروات وعلب الحليب وبضائع أخرى مختلفة.

وروى شهود عيان لـ"موريتانيا اليوم" أن ثلاثية العجلات المذكورة كانت قادمة من سوق الجامع المغربي في طريقها لبعض المحلات التجارية في حي سكني بمقاطعة تفرغ زينة، لكن سائقها لم ينتبه لحفرة الصرف الصحي لتقع العجلة الأمامية الوحيدة لـ "سيارته" فيها ما أدى إلى انقلابها وتناثر بعض حمولتها على الشارع.. وهو ما أربك سائق سيارة رباعية الدفع كانت تسير خلف "واو" فحاول تجنبها ليصطدم بسيارة من نوع "آفانسيس" قادمة من الجهة المقابلة (الشمال)..