المنسقية الجهوية للشباب تعقد اجتماعا بالفاعلين الشباب بأكجوجت/إينشيري

جمعة, 07/06/2019 - 13:13

إجتماع بمقر إدارة حملة مرشح الإجماع الوطني السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغرواني في اكجوجت نظممته المنسقية الجهوية للشباب بإدارة الحملة، تداعى له مختلف الطيف السياسي الشبابي بالمدينة.
الإجتماع بدأ بكلمة للمنسق الجهوي للشباب السيد محمد ولد علوات شكر فيها الشباب على تلبية الدعوة و الإستعداد التام للعمل كل ما اقتضت الضرورة لذلك سبيلا إنجاح المرشح في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.
بدورها نوهت المنسقة المقاطعية للشباب المهندسة خديجة بنت أحمدو بالدور الكبير الذي تقوم به الفعاليات الشبابية في اكجوجت خدمة للمشروع الإنتخابي لمرشح الوفاق الوطني السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغرواني، واعدة باستعداد المنسقية للتعامل مع كافة القواعد الشبابية الداعمة للمرشح في شتى المجالات وحثت الجميع على الحضور الدائم لدى إدارة الحملة وتكثيف الحملات التحسيسية والتعريف ببرنامح المرشح .
كما تدخل في هذا اللقاء عضو المنسقية الجهوية المكلف بالاتصال مع لجنتي الشباب والنساء المكلف بالمبادرات شاكرا الجميع على الحضور رغم حرارة الجو معددا الإنجازات التي تحققت خلال العشرية الأخيرة مبرزا أن نجاح مرشح الإجماع هو استمرار لنهج الإصلاح والتنمية الذي أرسى دعائمة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.
بعد ذلك فسح المجال للمتدخلين الذين عبروا عن دعمهم لمرشح الإجماع الوطني السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغرواني في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة ضمانا وتدعيما ومواصلة لنهج الإصلاح والتنمية وأبدوا استعدادهم للانخراط في جميع الامور التي من شأنها توعية المجتمع حول ضرورة التصويت بكثافة يوم الإقتراع لصالح مرشح الإجماع الوطني.